Yemen Icon
       لجنة دعم البنك المركزي تناقش نتائج عملها خلال المرحلة الأولى        الراعي: ثورة 26 سبتمبر أكدت أن لا شرعية إلا للشعب        د. لبوزة: ثورة 26 سبتمبر أسست مداميك أول نظام جمهوري في الجزيرة العربية        الصماد يستعرض الاستعدادات للعام الدراسي الجديد وآليات استيعاب الطلاب النازحين        الشيوخ الاميركي يبطل فيتو أوباما ضد قانون مقاضاة السعودية في هجمات 11 سبتمبر        "صمود" صاروخ باليستي جديد يدك تجمعات للمرتزقة أسفل فرضة نهم        حجة .. العدوان يستهدف حرض وميدي بـ 9 غارات        غارات هستيرية للعدوان السعودي على صنعاء        الزعيم صالح: الادارات الأميركية تخدم المصالح الأميركية لا المتبرعين للحملات الانتخابية        وثيقة عهد ووفاء بالدم من شباب الكشافة لرئيس المجلس السياسي
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  توجهات لتعديل أسعار جمارك السيارات والمعدات الثقيلة

توجهات لتعديل أسعار جمارك السيارات والمعدات الثقيلة

افاد مصدر حكومي ان مصلحة الجمارك تتجه لإدخال تعديلات على قانون التعرفة الجمركية على السيارات والمعدات الثقيلة المنتجة في السنوات الخمس الماضية ستخضع لتعرفة موحدة تعادل خمسة في المائة بدلا من النظام الحالي خمسة في المائة للمركبات والسيارات التي مضى على انتاجها سنتان وخمسة عشر في المائة لأكثر من عامين ولم تتجاوز خمسة أعوام.

ورجحت المصادر أن يشمل التعديل خفض تسعيرة الجمارك على بقية السيارات والمركبات التي مضى على انتاجها أكثر من خمس سنوات ولم يتجاوز العشر سنوات من خمسة وعشرين إلى خمسة عشر في المائة. التعديل المزمع إدخاله هو الثاني بعد الأول في العام الماضي.



2013/02/05
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم