Yemen Icon
       الزعيم صالح يتلقى اتصالات وبرقيات تأييد ومباركة لتوقيع الاتفاق السياسي        القبض على منفذ الهجوم على المصلين بمسجد صرواح في بني بهلول        برلمانية المؤتمر: تأكيد على حرص القوى الوطنية على الشراكة وعلى المغردين خارج السرب الانضمام        اللواء العولقي : على الفار هادي الانسحاب من المشهد وتكليف المتفاوضين بالتوافق على شخصية محايدة        د. الصوفي: الاتفاق خطوة بالغة الأهمية وتأثيراته ستشمل كافة المناحي وسيلمسها المواطن        الرقي والتقدم : بداية لطي صفحة الفار هادي وزمرته ممن جلبوا العدوان وسببوا قتل اليمنيين        د.بن حبتور: الاتفاق سيعزز الجبهة ويكسر جماح العدوان وغزاته ويفتح آفاقاً للعلاقات الدبلوماسية        عاجل .. تمديد فترة المشاورات في الكويت أسبوعاً        د.أبو حورية : مستمرون في حال تمديد المشاورات والاتفاق السياسي لايؤثر على مسارها "فيديو"        العواضي: كان لابد أن يكون القرار الوطني بالاتفاق في صنعاء
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  توجهات لتعديل أسعار جمارك السيارات والمعدات الثقيلة

توجهات لتعديل أسعار جمارك السيارات والمعدات الثقيلة

افاد مصدر حكومي ان مصلحة الجمارك تتجه لإدخال تعديلات على قانون التعرفة الجمركية على السيارات والمعدات الثقيلة المنتجة في السنوات الخمس الماضية ستخضع لتعرفة موحدة تعادل خمسة في المائة بدلا من النظام الحالي خمسة في المائة للمركبات والسيارات التي مضى على انتاجها سنتان وخمسة عشر في المائة لأكثر من عامين ولم تتجاوز خمسة أعوام.

ورجحت المصادر أن يشمل التعديل خفض تسعيرة الجمارك على بقية السيارات والمركبات التي مضى على انتاجها أكثر من خمس سنوات ولم يتجاوز العشر سنوات من خمسة وعشرين إلى خمسة عشر في المائة. التعديل المزمع إدخاله هو الثاني بعد الأول في العام الماضي.



2013/02/05
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم