Yemen Icon
       الزعيم صالح: الادارات الأميركية تخدم المصالح الأميركية لا المتبرعين للحملات الانتخابية        وثيقة عهد ووفاء بالدم من شباب الكشافة لرئيس المجلس السياسي        المجلس السياسي يقر الآلية التنفيذية للعفو العام وأسماء أعضاء اللجان الاستشارية        الزوكا يستعرض مع سفير ألمانيا لدى صنعاء مبادرة المجلس السياسي "فيديو"        بتكليف من الزعيم.. خالد علي عبدالله صالح يعزي في إستشهاد العميد الركن حسن الملصي "فيديو"        بتكليف من الزعيم صالح.. خالد علي عبدالله صالح يقدم واجب العزاء في إستشهاد العميد الملصي        تدمير راجمة صواريخ للمرتزقة .. مصرع واصابة 16 مرتزقاً بقصف طيران العدوان تجمعاً لهم شرق بصرواح        قيادات سياسية وعسكرية تزور ضريح اللواء الكليبي وعدد من الشهداء "فيديو"        إب السلام .. عدوان سعودي جديد يسفك دماء 19 شهيداً وجريحاً "فيديو"        مصرع 6 جنود سعوديين بنيران الجيش واللجان في جيزان ونجران وعسير
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

   قتلى وجرحى في التفجير الإرهابي الذي استهدف وزير الدفاع بالقرب من رئاسة الوزراء

 قتلى وجرحى في التفجير الإرهابي الذي استهدف وزير الدفاع بالقرب من رئاسة الوزراء

هز انفجار عنيف محيط مبنى مجلس الوزراء وأفاد شهود عيان أن سيارة مفخخة انفجرت قرب مبنى مجلس الوزراء وأسفر التفجير الإرهابي عن سقوط قتلى وجرحى واحتراق سيارتين في حصيلة أولية لضحايا الاعتداء إضافة إلى إصابة عدد من المواطنين في التفجير .

وأفاد مراسل قناة اليمن اليوم بان الاعتداء الإرهابي أسفر عن استشهاد أربعة من مرافقي وزير الدفاع ،اللواء الركن محمد ناصر أحمد الذي نجا من العملية الإرهابية التي كانت تستهدفه .

ويأتي الاعتداء الإرهابي على مقر مجلس الوزراء بعد يوم من إعلان وزارة الدفاع مصرع الإرهابي السعودي سعيد علي الشهري الرجل الثاني في تنظيم القاعدة في عملية نوعية للقوات المسلحة في وادي حضرموت.

   
   
   
   

                                   



2012/09/11
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم