Yemen Icon
       توشكا يضرب معسكراً للعدوان في أحد المسارحة بجيزان        وقفة تضامنية في تعز مع أهالي الصراري ازاء انتهاكات المرتزقة "فيديو"        تأمين جبل المنظارة الاستراتيجي في حيفان        تدمير دبابة ومدرعة وآلية ومصرع قائد كتيبة سعودي في نجران وعسير        العدوان يقصف ثلاجتي تبريد خضروات في سحار ومنزل مواطن في ضحيان "فيديو"        10 شهداء بينهم 6 نساء وأطفال بمجزرة سعودية جديدة في المخا        لقاءات ثنائية بين مساعدي المبعوث الأممي والأطراف اليمنية "فيديو"        الحرس الجمهوري نخبة الجيش اليمني .. عرض بانورامي "فيديو"        اليمن في عهد الرئيس الصالح وعطاءاته الخالدة .. ندوة في مؤتمر إب بذكرى 17 يوليو "فيديو"        مارب .. قتلى وجرحى من المرتزقة وتدمير مدرعة بكسر زحف نحو تبة النظارة
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

   قتلى وجرحى في التفجير الإرهابي الذي استهدف وزير الدفاع بالقرب من رئاسة الوزراء

 قتلى وجرحى في التفجير الإرهابي الذي استهدف وزير الدفاع بالقرب من رئاسة الوزراء

هز انفجار عنيف محيط مبنى مجلس الوزراء وأفاد شهود عيان أن سيارة مفخخة انفجرت قرب مبنى مجلس الوزراء وأسفر التفجير الإرهابي عن سقوط قتلى وجرحى واحتراق سيارتين في حصيلة أولية لضحايا الاعتداء إضافة إلى إصابة عدد من المواطنين في التفجير .

وأفاد مراسل قناة اليمن اليوم بان الاعتداء الإرهابي أسفر عن استشهاد أربعة من مرافقي وزير الدفاع ،اللواء الركن محمد ناصر أحمد الذي نجا من العملية الإرهابية التي كانت تستهدفه .

ويأتي الاعتداء الإرهابي على مقر مجلس الوزراء بعد يوم من إعلان وزارة الدفاع مصرع الإرهابي السعودي سعيد علي الشهري الرجل الثاني في تنظيم القاعدة في عملية نوعية للقوات المسلحة في وادي حضرموت.

   
   
   
   

                                   



2012/09/11
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم