Yemen Icon
       مؤتمريو أرحب يدينون أحداث العاصمة ويحملون المعتدي تبعاتها        مؤتمر إب: اعتداءات جماعة أنصار الله تخدم العدوان        قبيلة حاشد تحذر وتدعو إلى تحكيم العقل        بحضور العميد طارق صالح.. أبناء العاصمة يؤدون صلاة الجمعة في جامع الصالح "فيديو"        السياسي الأعلى في انعقاد دائم ويوجه برفع المظاهر المسلحة المستحدثة في الأمانة        السيطرة على جبلين في نهم بهجومين نوعيين        المؤتمر: 3 شهداء و3 جرحى بإعتداء جديد لمسلحي أنصار الله على حراسة منزل طارق        مؤتمر صنعاء يدين اعتداء جماعة أنصار الله على جامع الصالح        مؤتمر ذمار يدعو السياسي الأعلى والحكومة إلى التعامل مع المكونات بمعيار واحد        مكتب وزير الداخلية ينفي صدور بيان بشأن الأحداث في العاصمة
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  235 قتيلاً و109 مصابين حصيلة ضحايا الهجوم الإرهابي في العريش بمصر

235 قتيلاً و109 مصابين حصيلة ضحايا الهجوم الإرهابي في العريش بمصر

أعلن النائب العام المصري المستشار نبيل صادق أن الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة في شمال سيناء أسفر عن مقتل 235 شخصاً وإصابة 109 آخرين بعد أنباء سابقة تحدثت عن أعداد أقل من القتلى والمصابين.

وكان مسلحون مجهولون أقدموا على تفجير مسجد الروضة قرب مدينة بئر العبد شمال سيناء أثناء صلاة الجمعة، وعندما حاول المصلون الهروب من الانفجار فتح المسلحون النار عليهم بشكل عشوائي.

ووفقا لوسائل الاعلام المصرية فقد استهدف المسلحون أيضاً طواقم الإسعاف التي حضرت لنقل المصابين وقامت بإحراق سيارات المصلين.

ويعد مسجد الروضة الجامع الوحيد في القرية ويرتاده المئات، من المصلين .

ويعتبر الهجوم الأكثر دموية في تاريخ الهجمات الإرهابية في مصر، من حيث عدد الضحايا يليه تفجير وسقوط طائرة "متروجيت" في سيناء الذي أسفر عن 224 قتيلا في أكتوبر 2015.

هذا وقد عقد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اجتماعا للجنة الأمنية بمشاركة وزيري الدفاع والداخلية، ومديري المخابرات العامة والحربية، فيما أعلنت الرئاسة الحداد ثلاثة أيام على ضحايا التفجير الإرهابي.



2017/11/24
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم