Yemen Icon
       الخارجية: أعداد المهاجرين غير الشرعيين وطالبي اللجوء في تزايد رغم العدوان        بهدف توحيد الجبهة الداخلية.. صلح قبلي ينهي قضية قتل عمرها 40 عاماً بالبيضاء        قتلى وجرحى وتدمير آليات بهجوم نوعي في المخا        إحباط زحف سعودي جديد على الشرفة في نجران        رئيس السياسي الأعلى يستعرض آليات عمل مجلس الشورى        الزوكا يعزي في استشهاد الروسي وأبو لحوم        وفاة حالتين بمرض الدفتيريا وتسجيل 10 إصابات في الحديدة        فشل متجدد للمرتزقة في طور الباحة بلحج        أحزاب التحالف الوطني تدعو إلى التفعيل الصادق للإتفاق بين المؤتمر وأنصارالله        كسر 4 زحوفات للجيش السعودي في نجران وتدمير 3 آليات
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  زلزال 2 يضرب الأقرع في قرود بنهم

زلزال 2 يضرب الأقرع في قرود بنهم

شنت قوات الجيش واللجان والمتطوعون من أبناء القبائل هجوماً على مواقع لمرتزقة العدوان السعودي في مديرية نهم.

وأبلغ مصدر عسكري قناة اليمن اليوم بأن هجوماً نفذه الجيش واللجان بإسناد من أبناء القبائل على مواقع للمرتزقة في بران ساندته المدفعية بقصف مكثف على مواقعهم.

وأشار، أن القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ زلزال 2 تجمعات لعناصر تابعة لتنظيمي القاعدة وداعش في بيت الأقرع، بمنطقة قرود في وادي ملح بالمديرية.

وحسب المصدر، فإن الصاروخ أصاب هدفه بدقة، حيث أوقع قتلى وجرحى في صفوف العناصر الإرهابية التي نقلها المرتزقة ،الاثنين، إلى منطقة المدفون من محافظتي شبوة والبيضاء عبر محافظة مارب، ترافقهم 12 شاحنة محملة بالأسلحة والذخائر والعتاد العسكري، وأسندت مهمة الإشراف عليهم إلى القيادي المرتزق خالد الأقرع.



2017/11/14
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم