Yemen Icon
       مؤتمريو أرحب يدينون أحداث العاصمة ويحملون المعتدي تبعاتها        مؤتمر إب: اعتداءات جماعة أنصار الله تخدم العدوان        قبيلة حاشد تحذر وتدعو إلى تحكيم العقل        بحضور العميد طارق صالح.. أبناء العاصمة يؤدون صلاة الجمعة في جامع الصالح "فيديو"        السياسي الأعلى في انعقاد دائم ويوجه برفع المظاهر المسلحة المستحدثة في الأمانة        السيطرة على جبلين في نهم بهجومين نوعيين        المؤتمر: 3 شهداء و3 جرحى بإعتداء جديد لمسلحي أنصار الله على حراسة منزل طارق        مؤتمر صنعاء يدين اعتداء جماعة أنصار الله على جامع الصالح        مؤتمر ذمار يدعو السياسي الأعلى والحكومة إلى التعامل مع المكونات بمعيار واحد        مكتب وزير الداخلية ينفي صدور بيان بشأن الأحداث في العاصمة
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  صد تسلل للمرتزقة في الشقب وطيران العدوان يقصف مرتزقته في العروس

صد تسلل للمرتزقة في الشقب وطيران العدوان يقصف مرتزقته في العروس

أحبطت قوات الجيش واللجان الشعبية والمتطوعون محاولة تسلل للمرتزقة في محافظة تعز بالتزامن مع قصف جوي لطيران العدوان على مجاميع لمرتزقته.

وذكر مصدر عسكري أن قتلى وجرحى سقطوا من مرتزقة العدوان خلال إحباط الجيش واللجان محاولة تسلل لهم باتجاه تبة الصالحين في منطقة الشقب بمديرية صبر الموادم.

في سياق متصل، قصف طيران العدوان السعودي بغارة مجاميع لمرتزقته في موقع العروس في جبل صبر جنوب شرقي مدينة تعز، ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير عتاد عسكري وأبراج بث إذاعية تابعة للمرتزقة.

فيما استهدفت غارة أخرى لطيران العدوان محيط الموقع استشهدت على إثرها امرأتان وطفلة.



2017/11/14
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم