Yemen Icon
       الخارجية: أعداد المهاجرين غير الشرعيين وطالبي اللجوء في تزايد رغم العدوان        بهدف توحيد الجبهة الداخلية.. صلح قبلي ينهي قضية قتل عمرها 40 عاماً بالبيضاء        قتلى وجرحى وتدمير آليات بهجوم نوعي في المخا        إحباط زحف سعودي جديد على الشرفة في نجران        رئيس السياسي الأعلى يستعرض آليات عمل مجلس الشورى        الزوكا يعزي في استشهاد الروسي وأبو لحوم        وفاة حالتين بمرض الدفتيريا وتسجيل 10 إصابات في الحديدة        فشل متجدد للمرتزقة في طور الباحة بلحج        أحزاب التحالف الوطني تدعو إلى التفعيل الصادق للإتفاق بين المؤتمر وأنصارالله        كسر 4 زحوفات للجيش السعودي في نجران وتدمير 3 آليات
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  وزير الصحة يوجه بعلاج الصحافيين والإعلاميين مجاناً

وزير الصحة يوجه بعلاج الصحافيين والإعلاميين مجاناً

وجه وزير الصحة العامة والسكان الدكتور محمد سالم بن حفيظ بمعالجة الصحافيين والإعلاميين في المستشفيات والمستوصفات الحكومية مجاناً .

وألزم وزير الصحة العامة والسكان المستشفيات الحكومية بإعطاء الأولوية لعلاج الصحافيين والإعلاميين الأعضاء في نقابة الصحافيين وإتحاد الإعلاميين اليمنيين، وإجراء العمليات التي يحتاجونها مع أولوية في الرقود في حال يحتاجون ذلك ومنحهم العلاج المتوفر من قبل الوزارة والمنظمات.

وأكد الدكتور بن حفيظ في رسالة وجهها إلى رؤساء ومدراء المستشفيات الحكومية على الدور المهم الذي يضطلع به الصحافيون والإعلاميون في ظل العدوان الغاشم وتضحياتهم من أجل إيصال الحقيقة .

وأشار إلى أن هذه الخطوة جاءت إنطلاقا من الواجب الوطني والإنساني والمسؤولية الإجتماعية للوزارة نحو الإعلاميين والصحافيين والتخفيف من معاناتهم أثناء تعرضهم وأسرهم لوعكات صحية.



2017/11/14
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم