Yemen Icon
       مؤتمريو أرحب يدينون أحداث العاصمة ويحملون المعتدي تبعاتها        مؤتمر إب: اعتداءات جماعة أنصار الله تخدم العدوان        قبيلة حاشد تحذر وتدعو إلى تحكيم العقل        بحضور العميد طارق صالح.. أبناء العاصمة يؤدون صلاة الجمعة في جامع الصالح "فيديو"        السياسي الأعلى في انعقاد دائم ويوجه برفع المظاهر المسلحة المستحدثة في الأمانة        السيطرة على جبلين في نهم بهجومين نوعيين        المؤتمر: 3 شهداء و3 جرحى بإعتداء جديد لمسلحي أنصار الله على حراسة منزل طارق        مؤتمر صنعاء يدين اعتداء جماعة أنصار الله على جامع الصالح        مؤتمر ذمار يدعو السياسي الأعلى والحكومة إلى التعامل مع المكونات بمعيار واحد        مكتب وزير الداخلية ينفي صدور بيان بشأن الأحداث في العاصمة
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  وزير الصحة يوجه بعلاج الصحافيين والإعلاميين مجاناً

وزير الصحة يوجه بعلاج الصحافيين والإعلاميين مجاناً

وجه وزير الصحة العامة والسكان الدكتور محمد سالم بن حفيظ بمعالجة الصحافيين والإعلاميين في المستشفيات والمستوصفات الحكومية مجاناً .

وألزم وزير الصحة العامة والسكان المستشفيات الحكومية بإعطاء الأولوية لعلاج الصحافيين والإعلاميين الأعضاء في نقابة الصحافيين وإتحاد الإعلاميين اليمنيين، وإجراء العمليات التي يحتاجونها مع أولوية في الرقود في حال يحتاجون ذلك ومنحهم العلاج المتوفر من قبل الوزارة والمنظمات.

وأكد الدكتور بن حفيظ في رسالة وجهها إلى رؤساء ومدراء المستشفيات الحكومية على الدور المهم الذي يضطلع به الصحافيون والإعلاميون في ظل العدوان الغاشم وتضحياتهم من أجل إيصال الحقيقة .

وأشار إلى أن هذه الخطوة جاءت إنطلاقا من الواجب الوطني والإنساني والمسؤولية الإجتماعية للوزارة نحو الإعلاميين والصحافيين والتخفيف من معاناتهم أثناء تعرضهم وأسرهم لوعكات صحية.



2017/11/14
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم