Yemen Icon
       مؤتمريو أرحب يدينون أحداث العاصمة ويحملون المعتدي تبعاتها        مؤتمر إب: اعتداءات جماعة أنصار الله تخدم العدوان        قبيلة حاشد تحذر وتدعو إلى تحكيم العقل        بحضور العميد طارق صالح.. أبناء العاصمة يؤدون صلاة الجمعة في جامع الصالح "فيديو"        السياسي الأعلى في انعقاد دائم ويوجه برفع المظاهر المسلحة المستحدثة في الأمانة        السيطرة على جبلين في نهم بهجومين نوعيين        المؤتمر: 3 شهداء و3 جرحى بإعتداء جديد لمسلحي أنصار الله على حراسة منزل طارق        مؤتمر صنعاء يدين اعتداء جماعة أنصار الله على جامع الصالح        مؤتمر ذمار يدعو السياسي الأعلى والحكومة إلى التعامل مع المكونات بمعيار واحد        مكتب وزير الداخلية ينفي صدور بيان بشأن الأحداث في العاصمة
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  هجومان نوعيان في عسير ونجران .. والعدو يعترف بمصرع جنديين بجيزان

هجومان نوعيان في عسير ونجران .. والعدو يعترف بمصرع جنديين بجيزان

هاجمت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعون من أبناء القبائل، مواقع للجيش السعودي ومرتزقته في قطاعي عسير ونجران بالتزامن مع قصف مواقع وتجمعات في نجران وجيزان وعسير.

 

وأكد مصدر عسكري ان عملية نوعية للجيش واللجان والمتطوعين استهدفت مواقع للجيش السعودي ومرتزقته في تبتي الخزان والقناصين قبالة منفذ علب بقطاع عسير، أوقعت قتلى وجرحى في صفوفهم.

 

في الأثناء، قصفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في قلل الشيباني، فيما لقي أحد مرتزقة الجيش السعودي مصرعه قنصاً في منفذ علب في ذات القطاع.

 

وأضاف المصدر، أن هجوماً آخر شنه الجيش واللجان بإسناد من أبناء القبائل على تجمعات عسكرية سعودية ومرتزقة في معسكر القفال بقطاع نجران، ألحق بهم خسائر في الأرواح والعتاد.

 

مشيراً، أن قصفاً مدفعياً مسدداً استهدف تجمعات للجنود السعوديين في موقعي الشبكة والضبعة ومرتفعات رجلاء بنجران، في حين سقط أحد مرتزقة الجيش السعودي صريعاً برصاص وحدة القنص في تبة الخشباء.

 

لافتاً إلى أن المدفعية دكت تجمعات للجنود السعوديين في موقع مستحدث شمال كبري الكرس وخلف قرية الخل وفي موقع الخشل بقطاع جيزان.

 

وشن طيران العدوان السعودي 5 غارات على موقع الشرفة في نجران، كما استهدف بغارتين قرية الخل في جيزان ومدينة الربوعة في عسير.

 

واعترف الإعلام السعودي بمصرع 2 من قواته بنيران الجيش اليمني واللجان في جيزان هما وكيل رقيب/ عواجي بن حسن عطيف، ووكيل رقيب/ شنيف محمد حماد القرني البحيري، وإصابة: عيد محمد عيد المظيبري.



2017/11/13
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم