Yemen Icon
       الخارجية: أعداد المهاجرين غير الشرعيين وطالبي اللجوء في تزايد رغم العدوان        بهدف توحيد الجبهة الداخلية.. صلح قبلي ينهي قضية قتل عمرها 40 عاماً بالبيضاء        قتلى وجرحى وتدمير آليات بهجوم نوعي في المخا        إحباط زحف سعودي جديد على الشرفة في نجران        رئيس السياسي الأعلى يستعرض آليات عمل مجلس الشورى        الزوكا يعزي في استشهاد الروسي وأبو لحوم        وفاة حالتين بمرض الدفتيريا وتسجيل 10 إصابات في الحديدة        فشل متجدد للمرتزقة في طور الباحة بلحج        أحزاب التحالف الوطني تدعو إلى التفعيل الصادق للإتفاق بين المؤتمر وأنصارالله        كسر 4 زحوفات للجيش السعودي في نجران وتدمير 3 آليات
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  مجلس النواب يطالب الحكومة بالحضور لمناقشة الأوضاع

مجلس النواب يطالب الحكومة بالحضور لمناقشة الأوضاع

استمع مجلس النواب برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي إلى سؤال موقع من أعضاء المجلس إلى رئيس وأعضاء الحكومة عن سبب اعتذارهم عن الحضور لمناقشة الأوضاع التي تمر بها البلاد رغم دعوة المجلس المتكررة والتي كان آخرها في الثامن من نوفمبر  الجاري.

كما ناقشت الجلسة أسباب عدم تنفيذ الحكومة ما تم الاتفاق عليه في الاجتماعات المشتركة والمحاضر الموقعة ومنها ما يتعلق بتفريغ خزانات النفط إلى المحطات حتى تتمكن البواخر من تفريغ حمولتها من المشتقات.

وطالب النواب رئيس وأعضاء الحكومة بالحضور للرد في أقرب وقت عملاً بنص اللائحة الداخلية للمجلس.

إلى ذلك استمع المجلس إلى جانب من تقرير لجنة تقنين أحكام الشريعة الإسلامية ولجنة العدل والأوقاف ولجنة الصحة العامة والسكان ولجنة الحريات العامة وحقوق الإنسان بشأن دراستها ومراجعتها لمشروع قانون مكافحة جرائم الاتجار بالبشر بمختلف صورها وأشكالها المتجددة التي تمثل احدى الظواهر الإجرامية الخطيرة التي تنتهك بشكل صارخ حقوق الإنسان.

وأكدت اللجنة ضرورة الاستفادة والأخذ بأحدث وأفضل الممارسات والتطورات التشريعية والقانونية في الكثير من الدول والمنظمات العربية والإقليمية والدولية في سبيل مكافحة هذه الجرائم.



2017/11/13
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم