Yemen Icon
       الخارجية: أعداد المهاجرين غير الشرعيين وطالبي اللجوء في تزايد رغم العدوان        بهدف توحيد الجبهة الداخلية.. صلح قبلي ينهي قضية قتل عمرها 40 عاماً بالبيضاء        قتلى وجرحى وتدمير آليات بهجوم نوعي في المخا        إحباط زحف سعودي جديد على الشرفة في نجران        رئيس السياسي الأعلى يستعرض آليات عمل مجلس الشورى        الزوكا يعزي في استشهاد الروسي وأبو لحوم        وفاة حالتين بمرض الدفتيريا وتسجيل 10 إصابات في الحديدة        فشل متجدد للمرتزقة في طور الباحة بلحج        أحزاب التحالف الوطني تدعو إلى التفعيل الصادق للإتفاق بين المؤتمر وأنصارالله        كسر 4 زحوفات للجيش السعودي في نجران وتدمير 3 آليات
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  الزعيم يُعزي الرئيسين العراقي والإيراني في ضحايا الزلزال

الزعيم يُعزي الرئيسين العراقي والإيراني في ضحايا الزلزال

بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام، برقية عزاء ومواساة إلى الرئيس فؤاد معصوم رئيس جمهورية العراق الشقيق، في ضحايا الزلزال الذي تعرضت له العراق، وراح ضحيته العشرات من السكان.. كما نتج عنه دمار كبير في المنشآت العامة والخاصة.

وعبر الزعيم عن خالص العزاء والمواساة للقيادة العراقية وللشعب العراقي الشقيق ولأسر الضحايا.. سائلاً المولى جلت قدرته أن يتغمدهم بالرحمة والمغفرة وأن يسكنهم فسيح جنانه، وأن يجنب العراق الشقيق كل المآسي والكوارث.

 

كما بعث ببرقية مماثلة للرئيس الإيراني حسن روحاني رئيس جمهورية إيران الإسلامية الشقيقة، عزاه خلالها بضحايا الزلزال الذي حدث أمس في إيران.. وأودى بحياة عدد كبير من الإيرانيين إلى جانب ما ماخلفهُ من دمار في المنازل والمنشآت، معبرا عن صادق تعازيه ومواساته في هذا المصاب الجلل.. سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يجنب إيران الشقيقة المآسي والكوارث.. ومبتهلاً إلى المولى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وغفرانه وأن يسكنهم فسيح جنانه.



2017/11/13
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم