Yemen Icon
       مؤتمريو أرحب يدينون أحداث العاصمة ويحملون المعتدي تبعاتها        مؤتمر إب: اعتداءات جماعة أنصار الله تخدم العدوان        قبيلة حاشد تحذر وتدعو إلى تحكيم العقل        بحضور العميد طارق صالح.. أبناء العاصمة يؤدون صلاة الجمعة في جامع الصالح "فيديو"        السياسي الأعلى في انعقاد دائم ويوجه برفع المظاهر المسلحة المستحدثة في الأمانة        السيطرة على جبلين في نهم بهجومين نوعيين        المؤتمر: 3 شهداء و3 جرحى بإعتداء جديد لمسلحي أنصار الله على حراسة منزل طارق        مؤتمر صنعاء يدين اعتداء جماعة أنصار الله على جامع الصالح        مؤتمر ذمار يدعو السياسي الأعلى والحكومة إلى التعامل مع المكونات بمعيار واحد        مكتب وزير الداخلية ينفي صدور بيان بشأن الأحداث في العاصمة
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  الزعيم يُعزي الرئيسين العراقي والإيراني في ضحايا الزلزال

الزعيم يُعزي الرئيسين العراقي والإيراني في ضحايا الزلزال

بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام، برقية عزاء ومواساة إلى الرئيس فؤاد معصوم رئيس جمهورية العراق الشقيق، في ضحايا الزلزال الذي تعرضت له العراق، وراح ضحيته العشرات من السكان.. كما نتج عنه دمار كبير في المنشآت العامة والخاصة.

وعبر الزعيم عن خالص العزاء والمواساة للقيادة العراقية وللشعب العراقي الشقيق ولأسر الضحايا.. سائلاً المولى جلت قدرته أن يتغمدهم بالرحمة والمغفرة وأن يسكنهم فسيح جنانه، وأن يجنب العراق الشقيق كل المآسي والكوارث.

 

كما بعث ببرقية مماثلة للرئيس الإيراني حسن روحاني رئيس جمهورية إيران الإسلامية الشقيقة، عزاه خلالها بضحايا الزلزال الذي حدث أمس في إيران.. وأودى بحياة عدد كبير من الإيرانيين إلى جانب ما ماخلفهُ من دمار في المنازل والمنشآت، معبرا عن صادق تعازيه ومواساته في هذا المصاب الجلل.. سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يجنب إيران الشقيقة المآسي والكوارث.. ومبتهلاً إلى المولى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وغفرانه وأن يسكنهم فسيح جنانه.



2017/11/13
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم