Yemen Icon
       الخارجية: أعداد المهاجرين غير الشرعيين وطالبي اللجوء في تزايد رغم العدوان        بهدف توحيد الجبهة الداخلية.. صلح قبلي ينهي قضية قتل عمرها 40 عاماً بالبيضاء        قتلى وجرحى وتدمير آليات بهجوم نوعي في المخا        إحباط زحف سعودي جديد على الشرفة في نجران        رئيس السياسي الأعلى يستعرض آليات عمل مجلس الشورى        الزوكا يعزي في استشهاد الروسي وأبو لحوم        وفاة حالتين بمرض الدفتيريا وتسجيل 10 إصابات في الحديدة        فشل متجدد للمرتزقة في طور الباحة بلحج        أحزاب التحالف الوطني تدعو إلى التفعيل الصادق للإتفاق بين المؤتمر وأنصارالله        كسر 4 زحوفات للجيش السعودي في نجران وتدمير 3 آليات
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  تعادل بطعم الخسارة لمنتخب الشباب مع نظيره الهندي

تعادل بطعم الخسارة لمنتخب الشباب مع نظيره الهندي

فقد المنتخب الوطني للشباب نقطتين هامتين في إطار منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 19 عاما بعدما تعادل مع نظيره الهندي بدون أهداف في المباراة التي جرت بينهما اليوم الاثنين ضمن الجولة الثانية للمجموعة.

 

وعجز كلا المنتخبين عن هز الشباك طوال المباراة التي جرت بينهما على ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام السعودية مستضيفة مباريات المجموعة.

وبهذا التعادل بطعم الخسارة، خيب منتخب الشباب آمال الجماهير اليمنية سيما المغتربين الذين حضروا بكثافة في مدرجات الملعب وظلوا يؤازرون المنتخب الوطني طوال المباراة.

 

ورفع منتخب شباب اليمن رصيده إلى أربع نقاط محتلاً المركز الثاني للمجموعة التي انفرد المنتخب السعودي بصدارتها بست نقاط بعد فوزه الصعب مساء اليوم بهدف دون رد على تركمانستان الذي تذيل المجموعة بدون رصيد، فيما تقدم منتخب الهند للمركز الثالث بنقطة وحيدة.

 

ووضع المنتخب الوطني للشباب نفسه في زاوية ضيقة حيث يتطلب منه ليتأهل لنهائيات آسيا الفوز على المنتخب السعودي صاحب الأرض بعد غد الأربعاء في آخر مباريات المجموعة، فيما سيدخل الأخير المباراة بفرصتي الفوز أو التعادل.

 

وكان المنتخب الوطني للشباب تغلب على نظيره التركماني السبت الماضي بثلاثة أهداف دون مقابل، فيما تغلب السعودية على الهندي بخماسية نظيفة.

 

 

أفضلية هندية

 

وبالعودة إلى تفاصيل المباراة التي شهدت حضوراً جماهيرياً يمنياً كثيفاً من أبناء الجالية اليمنية في السعودية، ظل أداء منتخبا اليمن والهند متكافئاً في الربع الساعة الأولى التي شهدت هجمة للمنتخب الوطني افتقدت للإنهاء السليم من المهاجم محمد الحذيفي.

 

بعد ذلك دانت الأفضلية للمنتخب الهندي الذي استحوذ على الكرة واعتمد على الكرات العالية وعلى الضغط على لاعبي المنتخب الوطني لكن محاولات الهنديين افتقدت أيضاً للإنهاء السليم.

 

ومع الأفضلية الهندية، علت أصوات الجمهور اليمني بالهتاف "شو صار اليمني زي النار".. وهو ما دفع لاعبو المنتخب الوطني إلى ترتيب صفوفهم وشنوا بعض المحاولات الهجومية التي لم تنجح في ظل غياب تركيزهم والإرهاق الذي ظهر واضحاً عليهم لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

 

شوط الإثارة

 

وفي العشر الدقائق الأولى من الشوط الثاني أحكم منتخب الهند سيطرته وشن بعض الهجمات السريعة لكنها لم تنجح، وارتفع بعد ذلك رتم المباراة مع الهجمات المتبادلة من كلا المنتخبين، وزادت إثارة عندما كاد قائد المنتخب الوطني عبدالله زهرة أن يسجل هدف السبق عندما أبعد الدفاع الهندي أبعد الكرة من على خط المرمى لكن الإعادة التلفزيونية أكدت أن الكرة تجاوزت الخط وأن المدافع الهندي أبعدها من داخل المرمى غير أن الحكم واصل اللعب دون احتساب الهدف.

 

واستمرت الإثارة والهجمات المتبادلة بين المنتخبين دون أن تثمر عن أي هدف حتى أعلن حكم المباراة اللبناني حسين الوحيدة نهاية اللقاء بالتعادل السلبي.

 

"اليمن اليوم الرياضي"



2017/11/06
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم