Yemen Icon
       الداخلية تنفي صدور تصريح بشأن حادثة اختطاف الشيخ منصور سليمان        طيران العدوان يقتل 4 بينهم طفلان في حجة        رحلة قائد وشهيد .. اللواء الركن أحمد ناجي مانع "فيديو"        الجيش واللجان يواصلون التقدم في مريس بالضالع        هجومان مباغتان وقصف مسدد في نهم        6 شهداء و10 جرحى بغارات للعدوان وعنقودية في صعدة        رحلة قائد وشهيد .. اللواء محمد ناصر العامري "فيديو"        المشاط ينقل للزعيم تهاني قيادة أنصار الله لهُ بنجاح العملية الجراحية "فيديو"        الزعيم يستقبل عدداً من قيادات المؤتمر المهنئة بنجاح العملية "فيديو"        فشل سعودي متجدد بنيران الجيش واللجان في شرفة نجران
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  رئيس المجلس السياسي الأعلى يناقش أوضاع الحديدة

رئيس المجلس السياسي الأعلى يناقش أوضاع الحديدة

استعرض رئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ صالح الصماد مع محافظ الحديدة حسن أحمد هيج أوضاع المحافظة الصحية والتعليمية والعامة وبرنامج إدارة الطوارئ بالمحافظة المستهدفة من العدوان.

وتطرق اللقاء إلى الوضع الإنساني في المحافظة والتكامل القائم بين السلطة المحلية والمجتمع ونخبه الثقافية والإقتصادية لمواجهة الإحتياجات الإنسانية الملحة.

وأكد الصماد أن أولوية عمل المجلس فيما يخص المحافظة تتمثل في تخفيف الأعباء عن أبناء المحافظة وحل مشكلة الكهرباء وتزويد المحطات بالمازوت وتجاوز الصعوبات التي يفرضها العدوان في إطار إستراتيجيته لإستهداف المجتمع اليمني.



2017/10/11
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم