Yemen Icon
       مؤتمريو أرحب يدينون أحداث العاصمة ويحملون المعتدي تبعاتها        مؤتمر إب: اعتداءات جماعة أنصار الله تخدم العدوان        قبيلة حاشد تحذر وتدعو إلى تحكيم العقل        بحضور العميد طارق صالح.. أبناء العاصمة يؤدون صلاة الجمعة في جامع الصالح "فيديو"        السياسي الأعلى في انعقاد دائم ويوجه برفع المظاهر المسلحة المستحدثة في الأمانة        السيطرة على جبلين في نهم بهجومين نوعيين        المؤتمر: 3 شهداء و3 جرحى بإعتداء جديد لمسلحي أنصار الله على حراسة منزل طارق        مؤتمر صنعاء يدين اعتداء جماعة أنصار الله على جامع الصالح        مؤتمر ذمار يدعو السياسي الأعلى والحكومة إلى التعامل مع المكونات بمعيار واحد        مكتب وزير الداخلية ينفي صدور بيان بشأن الأحداث في العاصمة
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  المجلس السياسي الأعلى يشدد على الحل الشامل ويشيد بأعضاء البرلمان

المجلس السياسي الأعلى يشدد على الحل الشامل ويشيد بأعضاء البرلمان

أكد المجلس السياسي الأعلى في إجتماعه برئاسة رئيس المجلس الأخ صالح الصماد أن الحل السياسي في اليمن لابد أن يكون شاملا وغير مجزأ.

وأوضح المجلس السياسي أن إحاطة ولد الشيخ المقدمة لمجلس الأمن لم تأتِ بجديد، مشيراً إلى الموقف الثابت للجمهورية اليمنية تجاه ولد الشيخ وإحاطاته التي تعد إستمراراً للانحياز الذي تميز به خلال فترة عمله إلى جانب العدوان ومرتزقتهم.

وتطرق الإجتماع إلى محاولات الفار هادي لجمع أعضاء البرلمان بمدينة عدن، مشيداً بمواقف أعضاء البرلمان الذين يرفضون أي إملاءات للعدوان من خلال هادي أو غيره.

كما ناقش الاجتماع عدداً من القضايا المدرجة في جدول أعماله واتخذ إزاءها القرارات المناسبة.



2017/10/11
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم