Yemen Icon
       الداخلية تنفي صدور تصريح بشأن حادثة اختطاف الشيخ منصور سليمان        طيران العدوان يقتل 4 بينهم طفلان في حجة        رحلة قائد وشهيد .. اللواء الركن أحمد ناجي مانع "فيديو"        الجيش واللجان يواصلون التقدم في مريس بالضالع        هجومان مباغتان وقصف مسدد في نهم        6 شهداء و10 جرحى بغارات للعدوان وعنقودية في صعدة        رحلة قائد وشهيد .. اللواء محمد ناصر العامري "فيديو"        المشاط ينقل للزعيم تهاني قيادة أنصار الله لهُ بنجاح العملية الجراحية "فيديو"        الزعيم يستقبل عدداً من قيادات المؤتمر المهنئة بنجاح العملية "فيديو"        فشل سعودي متجدد بنيران الجيش واللجان في شرفة نجران
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  رويترز: السعودية تتعمد عرقلة وصول سفن الإغاثة إلى اليمن رغم التصريح لها

رويترز: السعودية تتعمد عرقلة وصول سفن الإغاثة إلى اليمن رغم التصريح لها

أكدت وكالة رويترز للأنباء في تقرير لها أن تحالف العدوان السعودي يتعمد عرقلة وصول السفن التجارية والإغاثية الى اليمن رغم إمتلاكها تصاريح من الأمم المتحدة ما تسبب في مجاعة بالبلاد.

وأكد التقرير أن السعودية وبحجة منع وصول السلاح لليمن قامت بمنع وصول السفن الاغاثية والتجارية إلى ميناء الحديدة منذ مارس عام 2015 ما تسبب في تفاقم الوضع الإنساني خاصة انعدام الادوية.

وبحسب رويترز فإن الكثير من السفن التي تمت منعها كانت تحمل تراخيص من الأمم المتحدة والبعض تحمل بضائع تجارية وتأكد خلوها من أي أسلحة.



2017/10/11
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم