Yemen Icon
       مؤتمريو أرحب يدينون أحداث العاصمة ويحملون المعتدي تبعاتها        مؤتمر إب: اعتداءات جماعة أنصار الله تخدم العدوان        قبيلة حاشد تحذر وتدعو إلى تحكيم العقل        بحضور العميد طارق صالح.. أبناء العاصمة يؤدون صلاة الجمعة في جامع الصالح "فيديو"        السياسي الأعلى في انعقاد دائم ويوجه برفع المظاهر المسلحة المستحدثة في الأمانة        السيطرة على جبلين في نهم بهجومين نوعيين        المؤتمر: 3 شهداء و3 جرحى بإعتداء جديد لمسلحي أنصار الله على حراسة منزل طارق        مؤتمر صنعاء يدين اعتداء جماعة أنصار الله على جامع الصالح        مؤتمر ذمار يدعو السياسي الأعلى والحكومة إلى التعامل مع المكونات بمعيار واحد        مكتب وزير الداخلية ينفي صدور بيان بشأن الأحداث في العاصمة
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  رويترز: السعودية تتعمد عرقلة وصول سفن الإغاثة إلى اليمن رغم التصريح لها

رويترز: السعودية تتعمد عرقلة وصول سفن الإغاثة إلى اليمن رغم التصريح لها

أكدت وكالة رويترز للأنباء في تقرير لها أن تحالف العدوان السعودي يتعمد عرقلة وصول السفن التجارية والإغاثية الى اليمن رغم إمتلاكها تصاريح من الأمم المتحدة ما تسبب في مجاعة بالبلاد.

وأكد التقرير أن السعودية وبحجة منع وصول السلاح لليمن قامت بمنع وصول السفن الاغاثية والتجارية إلى ميناء الحديدة منذ مارس عام 2015 ما تسبب في تفاقم الوضع الإنساني خاصة انعدام الادوية.

وبحسب رويترز فإن الكثير من السفن التي تمت منعها كانت تحمل تراخيص من الأمم المتحدة والبعض تحمل بضائع تجارية وتأكد خلوها من أي أسلحة.



2017/10/11
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم