Yemen Icon
       مؤتمريو أرحب يدينون أحداث العاصمة ويحملون المعتدي تبعاتها        مؤتمر إب: اعتداءات جماعة أنصار الله تخدم العدوان        قبيلة حاشد تحذر وتدعو إلى تحكيم العقل        بحضور العميد طارق صالح.. أبناء العاصمة يؤدون صلاة الجمعة في جامع الصالح "فيديو"        السياسي الأعلى في انعقاد دائم ويوجه برفع المظاهر المسلحة المستحدثة في الأمانة        السيطرة على جبلين في نهم بهجومين نوعيين        المؤتمر: 3 شهداء و3 جرحى بإعتداء جديد لمسلحي أنصار الله على حراسة منزل طارق        مؤتمر صنعاء يدين اعتداء جماعة أنصار الله على جامع الصالح        مؤتمر ذمار يدعو السياسي الأعلى والحكومة إلى التعامل مع المكونات بمعيار واحد        مكتب وزير الداخلية ينفي صدور بيان بشأن الأحداث في العاصمة
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  معسكر الملصي يخرج كتيبة جديدة من المقاتلين المحترفين لرفد الجبهات "فيديو"

معسكر الملصي يخرج كتيبة جديدة من المقاتلين المحترفين لرفد الجبهات

تخرجت من معسكر الشهيد حسن الملصي الكتيبة الثانية ضمن الدفعة الثالثة عشرة من المقاتلين لرفد الجبهات، والتي أسميت "سلم نفسك ياسعودي أنت محاصر".

وأكد قائد معسكر الشهيد الملصي العقيد خالد شطير، أن المجموعة المتخرجة الثانية ستلحق الأولى والتي توجهت إلى جبهة الساحل الغربي.

مشيرا إلى أن ثمة مجموعة ثالثة يجري الإعداد لتدريبهم وإلحاقهم بزملائهم في جبهات القتال إلى جانب الجيش واللجان الشعبية، استمراراً لرفد الجبهات بمقاتلين محترفين بحسب توجيهات رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام الزعيم علي عبدالله صالح، وبدعم العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح.

ونفذت الكتيبة المتخرجة وبكفاءة عالية مناورة قتالية بالذخيرة الحية وبأسلحة خفيفة ومتوسطة، تضمنت قنص الأهداف وقصف التجمعات وإصابتها بصورة مباشرة استعداداً لمواجهة العدوان ومرتزقته في جبهات الشرف والبطولة والدفاع عن الوطن.

كما تدرب الخريجون على تنفيذ الاقتحامات بإسناد من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، والتعامل مع الظروف الصعبة التي قد يواجهها المقاتل في المعركة.

هذا وتلقى المتدربون إلى جانب التدريبات الميدانية المكثفة، إعداداً معنوياً حيث تلقوا محاضرات لشحذ همم المقاتلين ورفع معنوياتهم.

وعاهد الخريجون الله والوطن بالتضحية بالغالي والنفيس لدحر الغزاة ومرتزقتهم من كل شبر من الوطن.



2017/10/11
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم