Yemen Icon
       مؤتمريو أرحب يدينون أحداث العاصمة ويحملون المعتدي تبعاتها        مؤتمر إب: اعتداءات جماعة أنصار الله تخدم العدوان        قبيلة حاشد تحذر وتدعو إلى تحكيم العقل        بحضور العميد طارق صالح.. أبناء العاصمة يؤدون صلاة الجمعة في جامع الصالح "فيديو"        السياسي الأعلى في انعقاد دائم ويوجه برفع المظاهر المسلحة المستحدثة في الأمانة        السيطرة على جبلين في نهم بهجومين نوعيين        المؤتمر: 3 شهداء و3 جرحى بإعتداء جديد لمسلحي أنصار الله على حراسة منزل طارق        مؤتمر صنعاء يدين اعتداء جماعة أنصار الله على جامع الصالح        مؤتمر ذمار يدعو السياسي الأعلى والحكومة إلى التعامل مع المكونات بمعيار واحد        مكتب وزير الداخلية ينفي صدور بيان بشأن الأحداث في العاصمة
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  رئيس المجلس السياسي: المصلحة الوطنية جعلت الأولوية في اجتماع المؤتمر وأنصار الله "فيديو"

رئيس المجلس السياسي: المصلحة الوطنية جعلت الأولوية في اجتماع المؤتمر وأنصار الله

أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد أن المصلحة الوطنية هي التي جعلت الأولوية في إجتماع القوى الوطنية أنصار الله وحلفائهم والمؤتمر وحلفائه ووجود ضامن لهذا التحالف.

وشدد الصماد في لقائه ورئيس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور مع رئيس وأعضاء مجلس التلاحم الشعبي القبلي بحضور مستشار رئاسة الجمهورية اللواء خالد أبو بكر باراس، على أن الوقت الآن ليس وقت مناصب بل المزيد من الصمود والتلاحم في هذا الوضع الإستثنائي والصمود في مواجهة العدوان.

واستعرض أبعاد المؤامرة الاقتصادية على اليمن والأزمات المتلاحقة للمشتقات النفطية والغاز التي تقع مصادرها تحت الاحتلال والعمل الدؤوب لتوفيرها تحت العدوان والحصار إضافة لمشكلة إنقطاع الرواتب كواحدة من صور استهداف العدوان للمجتمع، مذكرا بالجرعة التي أراد الفار هادي تمريرها، مهددا بانهيار الإقتصاد الوطني إذا لم تمر.

ولفت الصماد إلى تآمر السعودية طوال 53 عاماً من عمر الثورة لإنهاك اليمن واضعاف اقتصاده، وأنها بحثت عن أي مبرر لإعلان حرب على اليمن سبق لسفيرها في واشنطن حينها عادل الجبير الإقرار بأن الإعداد لها بدأ منذ 6 أشهر أي بعد إسقاط الهيمنة السعودية والأمريكية.

مهنئاً الشعب بأعياد الثورة اليمنية ومشدداً على أهمية الإلتفاف حول الثورة ليتوقف العدوان الذي ينفق ترليونات الدولارات في سبيل إستهداف الجبهة الداخلية وإستهداف اليمن وشعبه وحريته واستقلاله.

من جانبه أشار رئيس حكومة الإنقاذ الوطني إلى ما وصل إليه العدوان من إجرام بحق الشعب اليمني وكل القبائل التي أصبح لها ثأر مع دول العدوان.

مؤكداً أن القبيلة ستظل صمام الأمان في اليمن ومثلت عبر التاريخ أساس الانجاز الحضاري والإنساني والإسلامي.

وأوضح رئيس الوزراء أن الوضع الراهن يمثل مفترق طرق في نيل اليمن لإستقلال قراره أو الإستمرار في حالة الإرتهان لدول العدوان.

لافتاً إلى ما تعانيه القبائل اليمنية في جنوب الوطن من المحتل الإماراتي الذي يحاول أن يهينها لكسر إرادة القبيلة واليمنيين، وأن ذلك لن يتحقق لوجود قبائل لن تقبل هذا الضيم على الإطلاق .

وبين رئيس الوزراء أن تصارع المليشيات في جنوب اليمن وقطع الطرقات وأن ذلك من صور المشروع السعودي في اليمن والذي ينفذ عبر مشيخة الإمارات وبحماية بريطانية أمريكية.

مؤكدا أن اليمنيين لن يستكينوا وسيحررون كل شبر من أراضي الجمهورية اليمنية.



2017/09/19
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم