Yemen Icon
       العواضي يؤكد استعداد ميدان السبعين لاستقبال الحشود الملايينية "فيديو"        الأمين العام المساعد للمؤتمر يتفقد التجهيزات في ميدان السبعين "فيديو"        مصرع 3 جنود سعوديين في جيزان ونجران.. والعدو يعترف بمصرع ضابط برتبة نقيب        12 قتيلاً وجريحاً من المرتزقة بغارة للعدوان في صرواح وتدمير 3 آليات        11 غارة للعدوان على صعدة        الزعيم يعزي في وفاة السفير أحمد الروضي        الصماد: الفعاليات الشعبية والحزبية منطلقات قوية لتعزيز الجبهة الداخلية والصمود        وزير الاتصالات: وردنا أكثر من 98 مليار ريال إلى خزينة الدولة منذ ديسمبر 2016 "فيديو"        مؤتمريو ريمة يؤكدون في لقاء موسع احتشادهم في مهرجان ذكرى التأسيس "فيديو"        المؤتمر ينفي ما تروجه وسائل إعلام عن حوار مع الإمارات
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  اتفاق بين عناصر "داعش" و"القاعدة" لتشكيل قيادة مشتركة في البيضاء

اتفاق بين عناصر

كشف مصدر أمني في محافظة البيضاء عن إبرام قيادات من تنظيم أنصار الشريعة "القاعدة" وعناصر من تنظيم الدولة "داعش" الإرهابيين اتفاقا في إحدى مناطق قيفة بمحافظة البيضاء لتشكيل قيادة مشتركة لمواجهة الجيش واللجان.

 

وقال المصدر، إن قيادتي التنظيمين الإرهابيين عقدتا اجتماعات متعددة في منطقة الظهرة على أطراف قيفة في رداع، آخرها نهاية الأسبوع الماضي، توصلت فيه إلى اتفاق بتشكيل قيادة مشتركة في الحرب التي يخوضها الجيش واللجان الشعبية في المحافظة لتطهيرها منهم.

 

وأشار المصدر إلى أن الاتفاق أبرم في ظل توافد عناصر أجنبية وتزايد لنشاط عناصر التنظيمين الإرهابيين في المحافظة منذ شن العدوان السعودي على اليمن.

 

مضيفاً أن منطقة الظهرة تشهد معارك وقصفاً مدفعيا متبادلا بشكل شبه يومي وخاصة في الساعات المتأخرة من الليل بين مجاميع من تنظيم داعش، ووحدات الجيش اليمني واللجان منذ أكثر من 4 أشهر.

 

وكان الجيش واللجان نفذوا ، اليوم، عملية نوعية على مواقع لعناصر تنظيم "داعش" و"القاعدة" التي تسمي نفسها "المقاومة" في منطقة الظهرة في أطراف قيفة رداع وجبل نوفان وتبة الوليد في مديرية القريشية بمحافظة البيضاء.

 

ووفقاً للمصدر، فقد سقط العديد من القتلى والجرحى في صفوف العناصر الإرهابية خلال الهجوم النوعي على مواقعهم في منطقة الظهرة.

 



2017/08/12
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم