Yemen Icon
       الداخلية تنفي صدور تصريح بشأن حادثة اختطاف الشيخ منصور سليمان        طيران العدوان يقتل 4 بينهم طفلان في حجة        رحلة قائد وشهيد .. اللواء الركن أحمد ناجي مانع "فيديو"        الجيش واللجان يواصلون التقدم في مريس بالضالع        هجومان مباغتان وقصف مسدد في نهم        6 شهداء و10 جرحى بغارات للعدوان وعنقودية في صعدة        رحلة قائد وشهيد .. اللواء محمد ناصر العامري "فيديو"        المشاط ينقل للزعيم تهاني قيادة أنصار الله لهُ بنجاح العملية الجراحية "فيديو"        الزعيم يستقبل عدداً من قيادات المؤتمر المهنئة بنجاح العملية "فيديو"        فشل سعودي متجدد بنيران الجيش واللجان في شرفة نجران
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  اتفاق بين عناصر "داعش" و"القاعدة" لتشكيل قيادة مشتركة في البيضاء

اتفاق بين عناصر

كشف مصدر أمني في محافظة البيضاء عن إبرام قيادات من تنظيم أنصار الشريعة "القاعدة" وعناصر من تنظيم الدولة "داعش" الإرهابيين اتفاقا في إحدى مناطق قيفة بمحافظة البيضاء لتشكيل قيادة مشتركة لمواجهة الجيش واللجان.

 

وقال المصدر، إن قيادتي التنظيمين الإرهابيين عقدتا اجتماعات متعددة في منطقة الظهرة على أطراف قيفة في رداع، آخرها نهاية الأسبوع الماضي، توصلت فيه إلى اتفاق بتشكيل قيادة مشتركة في الحرب التي يخوضها الجيش واللجان الشعبية في المحافظة لتطهيرها منهم.

 

وأشار المصدر إلى أن الاتفاق أبرم في ظل توافد عناصر أجنبية وتزايد لنشاط عناصر التنظيمين الإرهابيين في المحافظة منذ شن العدوان السعودي على اليمن.

 

مضيفاً أن منطقة الظهرة تشهد معارك وقصفاً مدفعيا متبادلا بشكل شبه يومي وخاصة في الساعات المتأخرة من الليل بين مجاميع من تنظيم داعش، ووحدات الجيش اليمني واللجان منذ أكثر من 4 أشهر.

 

وكان الجيش واللجان نفذوا ، اليوم، عملية نوعية على مواقع لعناصر تنظيم "داعش" و"القاعدة" التي تسمي نفسها "المقاومة" في منطقة الظهرة في أطراف قيفة رداع وجبل نوفان وتبة الوليد في مديرية القريشية بمحافظة البيضاء.

 

ووفقاً للمصدر، فقد سقط العديد من القتلى والجرحى في صفوف العناصر الإرهابية خلال الهجوم النوعي على مواقعهم في منطقة الظهرة.

 



2017/08/12
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم