Yemen Icon
       الداخلية تنفي صدور تصريح بشأن حادثة اختطاف الشيخ منصور سليمان        طيران العدوان يقتل 4 بينهم طفلان في حجة        رحلة قائد وشهيد .. اللواء الركن أحمد ناجي مانع "فيديو"        الجيش واللجان يواصلون التقدم في مريس بالضالع        هجومان مباغتان وقصف مسدد في نهم        6 شهداء و10 جرحى بغارات للعدوان وعنقودية في صعدة        رحلة قائد وشهيد .. اللواء محمد ناصر العامري "فيديو"        المشاط ينقل للزعيم تهاني قيادة أنصار الله لهُ بنجاح العملية الجراحية "فيديو"        الزعيم يستقبل عدداً من قيادات المؤتمر المهنئة بنجاح العملية "فيديو"        فشل سعودي متجدد بنيران الجيش واللجان في شرفة نجران
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  رئيس المجلس السياسي الأعلى: قادم الأيام تطورات في المعركة خاصة في الحدود "فيديو"

رئيس المجلس السياسي الأعلى: قادم الأيام تطورات في المعركة خاصة في الحدود

حضر رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد ومعه رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور تخرج عدد من الدورات التخصصية المتوجهة إلى جبهات الحدود في القنص والإسناد اللوجستي وفرق متخصصة في الأسلحة المضادة.

واستمع إلى شرح تفصيلي عن خصائصها وإمكانياتها والإستخدام التكيتيكي الذي أتقن الجيش واللجان الشعبية توظيفها وكسر السلاح الأمريكي وفي مقدمته دبابات الإبرامز،وعربات البرادلي.

وأكد رئيس المجلس السياسي أن قادم الأيام سيشهد مواقف لها تأثيرها على مسار المعركة وخاصة في الحدود التي ستمثل هذه الدفع قواما للوصول إلى العمق السعودي وتحقيق الضغط على العدو السعودي الذي يوظف محدودي الخيارات من المرتزقة والعملاء ليقتلوا وهو يتفرج ويجعل اليمن حقلا لتجارب السلاح الذي اشتراه من دول الإستكبار وفي مقدمتها أمريكا.

معبراً عن الفخر لوجوده بين الأبطال الذين أنهوا فترة التدريب الخاصة ومتوجهين إلى الجبهات بعد تلقيهم تدريباتهم تحت رصد الطائرات وبطش العدو وغطرسته في محافظة صعدة التي ضمدت جراحها وانطلق أبناؤها للدفاع عن اليمن مع بقية اليمنيين الأحرار.

منوها بما يحققه المرابطين من كسر للعدوان الذي يواجهه اليمنيون جميعا والذي يريد أن يسحق الأمة باستباحته لكل شيء.



2017/08/12
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم