Yemen Icon
       الداخلية تنفي صدور تصريح بشأن حادثة اختطاف الشيخ منصور سليمان        طيران العدوان يقتل 4 بينهم طفلان في حجة        رحلة قائد وشهيد .. اللواء الركن أحمد ناجي مانع "فيديو"        الجيش واللجان يواصلون التقدم في مريس بالضالع        هجومان مباغتان وقصف مسدد في نهم        6 شهداء و10 جرحى بغارات للعدوان وعنقودية في صعدة        رحلة قائد وشهيد .. اللواء محمد ناصر العامري "فيديو"        المشاط ينقل للزعيم تهاني قيادة أنصار الله لهُ بنجاح العملية الجراحية "فيديو"        الزعيم يستقبل عدداً من قيادات المؤتمر المهنئة بنجاح العملية "فيديو"        فشل سعودي متجدد بنيران الجيش واللجان في شرفة نجران
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  الزعيم يعزي في وفاة قاسم بن علي قفلة

الزعيم يعزي في وفاة قاسم بن علي قفلة

بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق، رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة قاسم بن علي قاسم قفلة، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد عُمر سخّره لخدمة الوطن والمجتمع والثورة والجمهورية والوحدة.

وعبّر الزعيم في برقية العزاء التي بعث بها إلى الأخ علي قاسم علي قفلة.. وإخوانه وكافة آل قفلة، عن صادق التعازي وعميق المواساة، سائلاً المولى -العلي القدير- أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته.. وأن يسكنه الجنة.. وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنه سميع مُجيب..إنا لله وإنا إليه راجعون.



2017/08/12
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم