Yemen Icon
       العواضي يؤكد استعداد ميدان السبعين لاستقبال الحشود الملايينية "فيديو"        الأمين العام المساعد للمؤتمر يتفقد التجهيزات في ميدان السبعين "فيديو"        مصرع 3 جنود سعوديين في جيزان ونجران.. والعدو يعترف بمصرع ضابط برتبة نقيب        12 قتيلاً وجريحاً من المرتزقة بغارة للعدوان في صرواح وتدمير 3 آليات        11 غارة للعدوان على صعدة        الزعيم يعزي في وفاة السفير أحمد الروضي        الصماد: الفعاليات الشعبية والحزبية منطلقات قوية لتعزيز الجبهة الداخلية والصمود        وزير الاتصالات: وردنا أكثر من 98 مليار ريال إلى خزينة الدولة منذ ديسمبر 2016 "فيديو"        مؤتمريو ريمة يؤكدون في لقاء موسع احتشادهم في مهرجان ذكرى التأسيس "فيديو"        المؤتمر ينفي ما تروجه وسائل إعلام عن حوار مع الإمارات
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  الزعيم يعزي في وفاة قاسم بن علي قفلة

الزعيم يعزي في وفاة قاسم بن علي قفلة

بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق، رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة قاسم بن علي قاسم قفلة، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد عُمر سخّره لخدمة الوطن والمجتمع والثورة والجمهورية والوحدة.

وعبّر الزعيم في برقية العزاء التي بعث بها إلى الأخ علي قاسم علي قفلة.. وإخوانه وكافة آل قفلة، عن صادق التعازي وعميق المواساة، سائلاً المولى -العلي القدير- أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته.. وأن يسكنه الجنة.. وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنه سميع مُجيب..إنا لله وإنا إليه راجعون.



2017/08/12
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم