Yemen Icon
       العواضي يؤكد استعداد ميدان السبعين لاستقبال الحشود الملايينية "فيديو"        الأمين العام المساعد للمؤتمر يتفقد التجهيزات في ميدان السبعين "فيديو"        مصرع 3 جنود سعوديين في جيزان ونجران.. والعدو يعترف بمصرع ضابط برتبة نقيب        12 قتيلاً وجريحاً من المرتزقة بغارة للعدوان في صرواح وتدمير 3 آليات        11 غارة للعدوان على صعدة        الزعيم يعزي في وفاة السفير أحمد الروضي        الصماد: الفعاليات الشعبية والحزبية منطلقات قوية لتعزيز الجبهة الداخلية والصمود        وزير الاتصالات: وردنا أكثر من 98 مليار ريال إلى خزينة الدولة منذ ديسمبر 2016 "فيديو"        مؤتمريو ريمة يؤكدون في لقاء موسع احتشادهم في مهرجان ذكرى التأسيس "فيديو"        المؤتمر ينفي ما تروجه وسائل إعلام عن حوار مع الإمارات
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  راشد: استهداف السفينة الحربية في ميناء المخا بدقة إلكترونيا وراداريا

راشد: استهداف السفينة الحربية في ميناء المخا بدقة إلكترونيا وراداريا

أكد مساعد المتحدث باسم الجيش أن عملية استهداف السفينة الحربية التابعة للعدوان في ميناء المخا بمحافظة تعز تمت بدقة عالية.

وقال العقيد عزيز راشد إن القوات البحرية والدفاع الساحلي أصابت السفينة المعادية بعد جمع معلومات عسكرية ميدانية واستخباراتية وعبر اجراءات الكترونية دقيقة ورادارية والتي لا يستطيع العدوان رصدها أو استهدافها لأنها بخبرات يمنية.

وأوضح راشد أن السلاح المستخدم بحري مخصص لقصف البوارج والسفن الحربية، وأن العملية التي استهدفت السفينة رقم 13 تعتبر تفوقا عسكريا يمنيا في ردع الأعمال العدائية التي تستهدف اليمن.

وأشار مساعد متحدث الجيش إلى أن العملية دشنت عمليات ميدانية بحرية وصاروخية ستكون واسعة وكبيرة جداً، كما أعلن في وقت سابق وزير الدفاع، وأنها ستكون مؤلمة اقتصادياً وعسكرياً.

مضيفاً أن الجيش واللجان يتحكمون بالعمليات العسكرية سواء البرية أو البحرية أو القوة الصاروخية المتعددة.

وكان مدير الكلية البحرية العميد الركن محمد القادري، أوضح أن السفينة الحربية استهدفت وهي في ميناء المخا وتحمل عتاداً عسكرياً.

يذكر أن القوات البحرية استهدفت في 29 يوليو الماضي بارجة عسكرية إماراتية معادية قبالة سواحل المخا، وأحرقت في 24 يوليو زورقا حربيا للعدوان السعودي في الساحل الغربي أثناء قيامه بالتشويش على الرادارات اليمنية.



2017/08/12
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم