Yemen Icon
       الخارجية: أعداد المهاجرين غير الشرعيين وطالبي اللجوء في تزايد رغم العدوان        بهدف توحيد الجبهة الداخلية.. صلح قبلي ينهي قضية قتل عمرها 40 عاماً بالبيضاء        قتلى وجرحى وتدمير آليات بهجوم نوعي في المخا        إحباط زحف سعودي جديد على الشرفة في نجران        رئيس السياسي الأعلى يستعرض آليات عمل مجلس الشورى        الزوكا يعزي في استشهاد الروسي وأبو لحوم        وفاة حالتين بمرض الدفتيريا وتسجيل 10 إصابات في الحديدة        فشل متجدد للمرتزقة في طور الباحة بلحج        أحزاب التحالف الوطني تدعو إلى التفعيل الصادق للإتفاق بين المؤتمر وأنصارالله        كسر 4 زحوفات للجيش السعودي في نجران وتدمير 3 آليات
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  الزعيم يعزي في وفاة الحاج أحمد الوجيه

الزعيم يعزي في وفاة الحاج أحمد الوجيه

بعث الأخ الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق- رئيس المؤتمر الشعبي العام برقية عزاء ومواساة في وفاة الحاج أحمد عبدالله الوجيه.. جاء فيها:

الأخ الشيخ/ هارون أحمد عبدالله الوجيه وإخوانه.. وكافة آل الوجيه بمديرية وصاب السافل      الكرام

بحزن عميق وأسى بالغ تلقينا نبأ وفاة والدكم الحاج أحمد عبدالله الوجيه رجل الأعمال المعروف والرئيس السابق للغرفة التجارية بالحديدة الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد حياة حافلة بالعمل الدؤوب والعطاء اللامتناهي سخّر معظمها لخدمة الوطن في المجال التجاري، وفي أعمال البرّ والتقوى والخير والإصلاح بين الناس، والإسهام في تطوير الحركة التجارية والتنموية التي شهدتها بلادنا، إلى جانب عمله الوطني المتفاني في ترسيخ أسس الدولة المدنية الحديثة دولة النظام والقانون.

إننا ونحن نشاطركم أحزانكم وآلامكم في مصابكم الجلل، نبعث إليكم بصادق التعازي وخالص المواساة، سائلين المولى -العلي القدير- أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته.. وأن يسكنه فسيح جنانه.. وأن يلهمكم جميعاً الصبر والسلوان..إنا لله وإنا إليه راجعون.



2017/05/19
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم