Yemen Icon
       مؤتمريو أرحب يدينون أحداث العاصمة ويحملون المعتدي تبعاتها        مؤتمر إب: اعتداءات جماعة أنصار الله تخدم العدوان        قبيلة حاشد تحذر وتدعو إلى تحكيم العقل        بحضور العميد طارق صالح.. أبناء العاصمة يؤدون صلاة الجمعة في جامع الصالح "فيديو"        السياسي الأعلى في انعقاد دائم ويوجه برفع المظاهر المسلحة المستحدثة في الأمانة        السيطرة على جبلين في نهم بهجومين نوعيين        المؤتمر: 3 شهداء و3 جرحى بإعتداء جديد لمسلحي أنصار الله على حراسة منزل طارق        مؤتمر صنعاء يدين اعتداء جماعة أنصار الله على جامع الصالح        مؤتمر ذمار يدعو السياسي الأعلى والحكومة إلى التعامل مع المكونات بمعيار واحد        مكتب وزير الداخلية ينفي صدور بيان بشأن الأحداث في العاصمة
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  برعاية العميد الركن طارق صالح .. دفعة جديدة من معسكر الشهيد الملصي تتوعد العدوان بردٍ مزلزل "فيديو"

برعاية العميد الركن طارق صالح .. دفعة جديدة من معسكر الشهيد الملصي تتوعد العدوان بردٍ مزلزل

تخرجت دفعة جديدة من منتسبي معسكر الشهيد العميد الركن حسن الملصي، بحضور نائب رئيس هيئة الاركان اللواء علي الموشكي والعميد الركن طارق محمد عبدالله صالح.

وقال العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح خلال حفل التخرج إن الخريجين جاهزون لتنفيذ أي مهمة توكل إليهم، وأداؤهم ممتاز جداً في الاسناد والاقتحام واستخدام الأسلحة.

 من جهته أكد نائب رئيس هيئة الاركان اللواء علي الموشكي، ان كل اليمنيين سيدافعون عن وطنهم وان اليمن مقبرة للغزاة.

وتعد هذه الدفعة ، هي الرابعة التي تتخرج من المعسكر بعد تخرج ثلاث دفع، تلقت تدريبات عسكرية خاصة ونوعية لتلتحق بجبهات الدفاع عن الوطن ضد العدوان السعودي وحلفائه.

وكانت تخرجت أواخر شهر مارس الماضي دفعة صائدي مدرعات وقناصين من معسكر الشهيد الملصي.



2017/04/20
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم