Yemen Icon
       مؤتمريو أرحب يدينون أحداث العاصمة ويحملون المعتدي تبعاتها        مؤتمر إب: اعتداءات جماعة أنصار الله تخدم العدوان        قبيلة حاشد تحذر وتدعو إلى تحكيم العقل        بحضور العميد طارق صالح.. أبناء العاصمة يؤدون صلاة الجمعة في جامع الصالح "فيديو"        السياسي الأعلى في انعقاد دائم ويوجه برفع المظاهر المسلحة المستحدثة في الأمانة        السيطرة على جبلين في نهم بهجومين نوعيين        المؤتمر: 3 شهداء و3 جرحى بإعتداء جديد لمسلحي أنصار الله على حراسة منزل طارق        مؤتمر صنعاء يدين اعتداء جماعة أنصار الله على جامع الصالح        مؤتمر ذمار يدعو السياسي الأعلى والحكومة إلى التعامل مع المكونات بمعيار واحد        مكتب وزير الداخلية ينفي صدور بيان بشأن الأحداث في العاصمة
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  وداعا للـ WI-FI.. إستقبلوا تقنية الـ LI-FI..وهذه هي مميزاتها!

وداعا للـ WI-FI.. إستقبلوا تقنية الـ LI-FI..وهذه هي مميزاتها!

أثبتت أولى الإختبارات لتقنية " Li-Fi " للإنترنت الهوائي بأنها أسرع بـ 100 مرة من تقنية " Wi-Fi " التي نستخدمها في اكثرية أجهزتنا الحالية من اجل إستقبال الإنترنت الهوائي.

                   

والتقنية ابتكرت في عام 2011 بالسرعة التي تصل إل  224 جيغابايت في الثانية ويختبرها العملاء في المكاتب للأعمال وبيئة شبيهة ببيئة الشركات والمؤسسات.

 

وتستخدم هذه التقنية نظام الإتصال الضوئي المرئي "VLC" من خلال  مصادر إضاءة Led بالتردد 400-800 تيراهرتز والتي تقوم بإرسال الرسائل من خلال أكواد "Binary" كما أنها  أفضل من حيث المعدلات للأمان خاصة بأن المعلومات لا تتخطى حوائط الغرفة.

 

كما ذكرت المعامل للإختبار في الشركة الإستونية أنه بالامكان تحميل 18 فيلم بالحجم المتوسط 1.5 Gb للفيلم في عدة  ثوان ويتم إختبار نظام الإضاءة الذكية داخل الشركات والمكاتب من اجل تقوية الإتصال بشكل أفضل.



2015/12/09
T3 الشرق الاوسط

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم