Yemen Icon
       الخارجية: أعداد المهاجرين غير الشرعيين وطالبي اللجوء في تزايد رغم العدوان        بهدف توحيد الجبهة الداخلية.. صلح قبلي ينهي قضية قتل عمرها 40 عاماً بالبيضاء        قتلى وجرحى وتدمير آليات بهجوم نوعي في المخا        إحباط زحف سعودي جديد على الشرفة في نجران        رئيس السياسي الأعلى يستعرض آليات عمل مجلس الشورى        الزوكا يعزي في استشهاد الروسي وأبو لحوم        وفاة حالتين بمرض الدفتيريا وتسجيل 10 إصابات في الحديدة        فشل متجدد للمرتزقة في طور الباحة بلحج        أحزاب التحالف الوطني تدعو إلى التفعيل الصادق للإتفاق بين المؤتمر وأنصارالله        كسر 4 زحوفات للجيش السعودي في نجران وتدمير 3 آليات
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  وداعا للـ WI-FI.. إستقبلوا تقنية الـ LI-FI..وهذه هي مميزاتها!

وداعا للـ WI-FI.. إستقبلوا تقنية الـ LI-FI..وهذه هي مميزاتها!

أثبتت أولى الإختبارات لتقنية " Li-Fi " للإنترنت الهوائي بأنها أسرع بـ 100 مرة من تقنية " Wi-Fi " التي نستخدمها في اكثرية أجهزتنا الحالية من اجل إستقبال الإنترنت الهوائي.

                   

والتقنية ابتكرت في عام 2011 بالسرعة التي تصل إل  224 جيغابايت في الثانية ويختبرها العملاء في المكاتب للأعمال وبيئة شبيهة ببيئة الشركات والمؤسسات.

 

وتستخدم هذه التقنية نظام الإتصال الضوئي المرئي "VLC" من خلال  مصادر إضاءة Led بالتردد 400-800 تيراهرتز والتي تقوم بإرسال الرسائل من خلال أكواد "Binary" كما أنها  أفضل من حيث المعدلات للأمان خاصة بأن المعلومات لا تتخطى حوائط الغرفة.

 

كما ذكرت المعامل للإختبار في الشركة الإستونية أنه بالامكان تحميل 18 فيلم بالحجم المتوسط 1.5 Gb للفيلم في عدة  ثوان ويتم إختبار نظام الإضاءة الذكية داخل الشركات والمكاتب من اجل تقوية الإتصال بشكل أفضل.



2015/12/09
T3 الشرق الاوسط

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم