Yemen Icon
       بتكليف من الزعيم صالح.. خالد علي عبدالله صالح يقدم واجب العزاء في إستشهاد العميد الملصي        تدمير راجمة صواريخ للمرتزقة .. مصرع واصابة 16 مرتزقاً بقصف طيران العدوان تجمعاً لهم شرق بصرواح        قيادات سياسية وعسكرية تزور ضريح اللواء الكليبي وعدد من الشهداء "فيديو"        إب السلام .. عدوان سعودي جديد يسفك دماء 19 شهيداً وجريحاً "فيديو"        مصرع 6 جنود سعوديين بنيران الجيش واللجان في جيزان ونجران وعسير        12 شهيداً و8 جرحى بمجزرة العدوان السعودي في سحار بصعدة "فيديو"        الزعيم صالح يتلقى برقيات واتصالات مهنئة بالعيد الـ 54 لثورة 26 سبتمبر المجيدة        المؤتمر يستنكر ممارسات إثارة الفتنة الداخلية        أعضاء في الوفد الوطني يهنئون الشعب والزعيم بذكرى ثورة 26 سبتمبر الخالدة "فيديو"        العدوان السعودي يقتل مرتزقته شرق فرضة نهم بغارتين
لا تنسى متابعتنا على موقع الفيسبوك
قناة اليمن اليوم الفضائية
البث المباشر تكنولوجياثقافة وفنطب وصحةرياضــةالإقتصادعربي ودوليمحليالرئيسية
تابع اليمن اليوم على
تفاصيل

  تشييع شهيدتين من الجريمة الارهابية التي استهدفت مجمع الدفاع

تشييع شهيدتين من الجريمة الارهابية التي استهدفت مجمع الدفاع

شيع في العاصمة صنعاء جثمان الشهيدة الدكتورة سمية الثلايا التي استشهدت في الهجوم الإرهابي الجبان الذي استهدف مستشفى العرضي في مجمع الدفاع.

وأفاد عدد من أقارب الشهيدة أنها نجت من انفجار السيارة المفخخة ، حيث تواصلت هاتفيا بأهلها لتبلغهم أن انفجارا حدث في المستشفى ، لتلقى حتفها بعد ذلك على يد أحد الارهابيين بطلقة نارية في عنقها ، وتدفن جوار قبر والدها في مقبرة خزيمة .

وأدان وزير الصحة والسكان خلال التشييع الجريمة الغادرة الجبانة التي نفذتها مجموعة تجردت من قيم الاسلام والانسانية ، مؤكدا أن جريمة استهداف الكوادر الطبية في مستشفى العرضي هي استهداف لكل الكوادر الطبية الشريفة من أبناء الوطن .

كما شهدت مقبرة خزيمة دفن إحدى الضحايا من المدنيين التي استشهدت في الجريمة الغادرة أثناء تواجدها في المستشفى للعلاج .

وطالب المشيعون بالتحقيق العادل والمنصف في الهجوم الارهابي البشع ،وكشف المتورطين فيه لينالوا جزاءهم الرادع .



2013/12/07
اليمن اليوم

القائمة البريدية

يرجى تعبئة الحقليرجى التأكد من البريد
حالة الطقس
حالة الطقس
حالة الطقس
تويتر اليمن اليوم
اليمن اليوم